شروط الاستخدام - Common - Manchester City FC

Accessibility links

Access other Manchester City products

Close

Continue to mcfc.co.uk

Continue to mcfc.co.uk

شروط الاستخدام

عربي / View this page in English

يخضع الاشتراك في مسابقة كرة القدم لنادي مانشستر سيتي للعام 2014 (المسابقة) إلى الشروط والأحكام التالية:

المسابقة مفتوحة بلا مقابل لكل المشتركين في الخدمة الإخبارية الخاصة بالنادي والمقدمة من موبايلي. يمكن الاشتراك في الخدمة عن طريق إرسال 1 في رسالة نصية إلى رقم موبايلي 606622.

للدخول في السحب النهائي للمسابقة، يجب الاشتراك في الخدمة، وأن تكون مشتركا يوم السحب النهائي على الجوائز والذي سيبدأ الساعة 11 صباحا يوم 7 فبراير.

لن يتم الالتفاف إلى المحاولات التي تتم بعد آخر سحب للجوائز، ولن نتحمل المسئولية عن أي محاولات متأخرة أو غير دقيقة أو غير تامة أو غير صحيحة.

سيتم اختيار (2) فائزين بشكل عشوائي من بين المحاولات الصحيحة والدقيقة المستلمة (المحاولات الصحيحة).

يضمن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم (إم سي إف سي) نزاهة عملية اختيار الفائزين. يجوز ل إم سي إف سي أن تطلب المزيد من التفاصيل حتى تتحقق من هوية أو استحقاقية الفائز للجائزة، وفي حال عدم رد الفائز أو عدم توفيره كافة المعلومات اللازمة في الإطار الزمني الموضوع لذلك من قبل إم سي إف سي، فإن الأخيرة تحتفظ بالحق في اختيار فائز بديل والاتصال به.

يحق لكل فائز أن يصطحب ضيف واحد من اختياره (الضيف) وذلك لحضور مبارة مانشستر سيتي مع نادي برشلونة في يوم 18 فبراير  أو أي مباراة أخرى من مباريات الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي على استاد الاتحاد خلال موسم 2013-2014 الرياضي.

يعمل إم سي إف سي على ترتيب ما يلي لكل فائز مع ضيوفهم.

أ. تذكرة سفر واحدة ذهاب وإياب على الدرجة الاقتصادية من المملكة العربية السعودية إلى مانشستر.

ب. غرفة واحدة فردية في فندق (تختارها إم سي إف سي وفقاً لإرادتها المطلقة) للفائز وضيفه لمدة ليلة واحدة بحد أدنى.

جـ.  تذكرتان لحضور مباراة كرة القدم في قسم الشخصيات الهامة.

د. المواصلات بين المطار والفندق والاستاد الرياضي.

يشار إلى ما سبق مجتمعين بـ "الجائزة".

تبذل إم سي إف سي جهودها المعقولة لإتاحة الفرصة لكل فائز وضيفه للقيام بجولة في ستاد إم سي إف سي ولقاء بعض لاعبيها، ولكن لا تضمن إم سي إف سي أو توعد أو تتعهد بتلبية الطلبات الخاصة بلقاء لاعبين محددين (كما لا يفهم أي من هذا السياق على أنه تلميح ضمني بذلك.

يتحمل الفائز وضيفة كافة المصاريف والنفقات والرسوم والمبالغ الأخرى والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: (1) تكلفة الوصول لكل مطار استعداداً للرحلات، (2) التنقلات الأخرى، (3) الوجبات الغذائية، (4) المشروبات، (5) النفقات المعيشية، (6) رسوم المغسلة، (7) مصاريف الاتصالات (متضمنة المكالمات الهاتفية والانترنت والوسائط الأخرى).

تقوم إم سي إف سي باختيار تواريخ السفر بحيث تسمح للفائز وضيفه بحضور مباراة كرة القدم.

في حالة عدم حضور الفائز وضيفه في مواعيد الرحلات، فلن تكون إم سي إف سي ملزمة بأي صورة كانت (سواء بشكل صريح أو ضمني ) بتوفير رحلات بديلة.

يتحمل الفائز وضيفه المسئولية ( على نفقتهم الخاصة ) عما يلي: (1) متطلبات كافة التأشيرات (بما يتضمنه ذلك على سبيل المثال لا الحصر التأشيرات الخاصة بالمملكة المتحدة) والالتزام بكافة المتطلبات القانونية الأخرى للاحتفاظ بالجائزة و(2) الموافقة على الالتزام بلوائح إم سي إف سي والمذكورة على الموقع التالي: http://www.mcfc.co.uk/Common/Ground-regulations.

لاستحقاق الدخول في المسابقة والاحتفاظ بالجائزة، على كل مشترك (أ) أن يكون أكبر من 18 عاماً، (ب) أن يتيح إمكانية الاتصال به في غضون 24 ساعة من السحب، (ج) الدخول إلى المملكة المتحدة، (د) أن لا يشتكي من أي مرض أو عرض أو إصابة أو أي إعاقة أخرى قد تعوقه أو تمنعه أو تحد من قدراته على الاستفادة بالجائزة، (هـ) أن يلتزم بكافة الشوط والأحكام واللوائح والإجراءات الأخرى الموضوعة والمفروضة من قبل إم سي إف سي من وقت إلى آخر.

يجب أن يوفر كل مشترك في المسابقة أسمه وعمره وعنوانه ورقم الاتصال به حتى يستحق الدخول في المسابقة.

تحتفظ إم سي إف سي بالحق في التحقق من استحقاقية كافة المشتركين وعدم تأهيل أي مشترك في حال تبين لها أن ذلك المشترك قام بخرق أي من تلك الأحكام والشروط.

تحتفظ إم سي إف سي بالحق في إلغاء المسابقة أو تعديل الشروط والأحكام الخاصة بها في أي وقت كان دون إشعار، وفي حالة نشوء أي منازعات تتعلق بهذه الشروط والأحكام، أو بالجائزة (أو أي جزء منها) أو التنفيذ أو النتائج المتعلقة بالمسابقة، فإن قرار إم سي إف سي في هذا الشأن يكون نهائي ولن يتم الدخول في مراسلات أو نقاشات حوله. أما بالنسبة للنزاعات الأخرى التي تنشأ أو تتعلق بهذه الشروط والأحكام، أو بالجائزة فإن محاكم إمارة أبوظبي تختص بالنظر في شأنها وحلها بشكل حصري.

في حال كان أي مشترك غير مؤهل، فإنه يجوز ل إم سي إف سي (وفقاً لإرادتها المطلقة) أن تقرر إحلال محل ذلك المشترك بمشترك آخر أم لا. وفي هذه الحالة، يتم اختيار البديل على أساس نفس معايير اختيار المشترك الأصلي ويخضع ذلك لهذه الشروط والأحكام.

لا يستحق أي موظف أو مدير أو مسئول أو مقاول أو وكيل لدى إم سي إف سي (ويشمل ذلك أفراد عائلاتهم) أو أي شركة مساهمة في هذه المسابقة أو أي وكالة إعلان أو شركة انترنت على صلة بالمسابقة، الدخول في المسابقة أو الفوز بالجائزة. وتحتفظ إم سي إف سي بالحق في عدم إرساء الجائزة (واختيار فائز بديل) في حال علمت إم سي إف سي أو تبين لها أسباب معقولة توضح عدم استحقاقية الفائز بذلك الفور. [3]

بمجرد الاشتراك في المسابقة، فإن كل مشترك (1) يبرئ ذمة ويتنازل ويتعهد بعد مقاضاة أو عدم مطالبة إم سي إف سي واتصالات أو أي من شركاتهم التابعة أو الشقيقة أو ذات الصلة بهم أو موظفيهم أو مديريهم أو أصحاب المصالح لديهم أو شركائهم أو وكلائهم (يشار إليهم جميعاً بـ الأطراف المعفاة) في يتعلق بالمسابقة أو الشروط والأحكام الواردة هنا أو أي أمور أخرى تنشأ نتيجة لإهمال الأطراف المعفاة أو خلاف ذلك وذلك إلى الحد الذي يسمح به القانون، (2) تعوض ويحمي الأطراف المعفاة من وضد كافة الالتزامات التي تتعلق أو التي تنشأ عن الاشتراك في المسابقة و / أو تعويض عن الجائزة ( أو أي جزء منها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ) وذلك إلى الحد الذي يسمح به القانون، (3) يفهم ويوافق على أنه يجوز لـ إم سي إف سي أن تنشر اسمه أو ما شابه كفائز في المسابقة.

لن يتحمل أي من الأطراف المعفاة أي مسئولية كانت سواء مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو خاصة عن الخسائر التي قد تنجم عن أو تتعلق بهذه المسابقة أو الجائزة أو الأحكام والشروط.

لن يسري أي تعديل أو إضافة أو حذف أو تنازل عن أي من الشروط والأحكام الواردة هنا مالم يكن ذلك في صورة مكتوبة وموقعة نيابة عن إم سي إف سي.

تحكم المسابقة والشروط الواردة هنا قوانين إمارة أبوظبي والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Manchester City Football Club
City of Manchester Stadium
SportCity
Manchester M11 3FF

رقم الهاتف: 08700621894

كيفية الاتصال بنا

إذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات أو لديك أي تعليقات حول الشروط و البنود أو أي جانب آخر من موقعنا على الانترنت أو الخدمة، يرجى الاتصال بنا على العنوان المذكور أعلاه أو مراسلتنا على بريدنا الإلكتروني: 

cityarabia@mcfc.co.uk

 

This site uses cookies. By clicking allow you are agreeing to our use of cookies.

Allow