أعضاء مجلس الإدارة - Manchester City FC

Accessibility links

Access other Manchester City products

Close

Continue to mcfc.co.uk

Continue to mcfc.co.uk
ARAB SITE stadium entrance shot2

أعضاء مجلس الإدارة

خلدون المبارك، رئيس مجلس الإدارة

تمَّ انتخاب خلدون المبارك عضوًا في مجلس الإدارة في 23 سبتمبر من عام 2008. وهو الرئيس التنفيذيُّ للنادي والعضو المنتدَب لشركة المبادلة والتنمية ورئيسُ جهاز الشؤون التنفيذيَّة لإمارة أبو ظبي، وهو أيضًا يشغل منصبَ مدير بنك الخليج الأول وشركة الدار العقاريَّة.


سيمون بيرس، مدير غير تنفيذيٍّ

تمَّ انتخاب سيمون بيرس عضوًا في مجلس الإدارة في 23 سبتمبر من عام 2008. وهو المدير التنفيذيُّ للشؤون والاتصالات الإستراتيجية للجهاز التنفيذيِّ لإمارة أبو ظبي، ويشغل أيضًا منصبَ مدير شركتَيْ twofour54 وADMM، ومالك سباق ياس مارينا.


مارتن إدلمان، مدير غير تنفيذيٍّ

تمَّ انتخاب مارتن إدلمان عضوًا في مجلس الإدارة في 23 سبتمبر من عام 2008. وكان مديرَ شركة Cendant بين عامَيْ 1997-2006، وقبلها كان مدير HFS منذ نوفمبر من عام 1993 حتى ديسمبر 1997، كما عمل مارتن كمحامٍ لبول هاستينج، ويانوفسكي ووالكر، وقد شغل منذ يونيو 2000 حتى الآن منصبَ مدير مجموعة أفيس الماليَّة.


محمد المزروعي، مدير غير تنفيذيٍّ

انضمَّ محمد المزروعي إلى شركة أبو ظبي للإعلام كرئيسٍ لمجلس الإدارة في يوليو 2010. السيد المزروعي هو وكيل المحكمة في أبو ظبي، وهو المنصب الذي تولاه في إبريل 2008، وهو يشغل أيضًا منصبَ عضو مجلس إدارة الاتحاد للطيران للخطوط الجويَّة.


جون ماكبايث، مدير غير تنفيذيٍّ

جون ماكبايث هو محاسبٌ قانونيٌّ مؤهَّل مع خبرةٍ طويلةٍ في الأعمال التجاريَّة الدوليَّة، وقد أمضَى حياتَه المهنيَّة في صناعة النفط والغاز، حيث شغل مناصب عدَّة ومختلفة في شركتي BP وStatoil. في الآونة الأخيرة عمل جون في مجال الطيران الخاصِّ والدفاع، حيث قام بتطوير للأعمال والأنظمة التابعة لشركة BAE Systems. كما عمل جون مديرًا تنفيذيًّا مؤقتًا لمانشستر سيتي عند رحيل جاري كوك وقبل تعيين فيران سوريانو.


ألبرتو جالاسي، مدير غير تنفيذيٍّ

ألبرتو جالاسي هو الرئيسُ التنفيذيُّ لشركة بياجو للصناعات الجويَّة، وهو المنصب الذي يشغله منذ فبراير 2009، بعد أن عمل سابقًا في اللجنة التنفيذيَّة للشركة، كعضو مجلس الإدارة المسؤولة عن التسويق وجالاسي، وهو محامٍ متخصِّص في التجارة الدوليَّة والتحكيم. وكان عضوًا في نقابة المحامين منذ عام 1996. انضمَّ إلى مجلس إدارة مانشستر سيتي في يونيو.

This site uses cookies. By clicking allow you are agreeing to our use of cookies.

Allow